قلـــة أدب 1

كنت قد عاهدت نفسي صغيراً على ألا أتلفظ بالفحش من القول مقلداً حفنة الأوغاد الرمم الذين يتسابون فرحين في الهزل وفي الجد

وأنا رجل صاحب مباديء ومن أخطر مبادئي .. أنني أتخلى عنها في لحظات الغضب بأريحية شديدة دون قيد أو شرط متحولا إلى مارد لعين .. هذه حقيقة

وحيث أنني أجد الدنيا تعطيني (فين يوجعك) .. وجدت نفسي مضطرا وآسفــا لإدراج لفظة (أبيـحة) في معجمي اللفظي .. ضارباً عمرا من الصمت عرض الحائط

أريد أن أقــولها عالية مدوية في وجه الدنيــا

أريد أن أقولها عارية للذين سيتهمونني بأن وجهي الذي يأكله دود الحكومة .. مكشوف

أريد أن أقولهــا صاخبة في وجه الذين يظنونني  بشراً يؤول لملاكٍ مطلقْ

وأقولها هادئة واثقة للذين يحسبوننا حفنة من السذج .. لا نشعر ولا نعقل !

أريد أن أقولها معاتبا نفسي على أيام الصمت والحجر الشعوري والمشاعري الذي سجنت فيه نفسي لسنوات

سنوات الصمت ذهبت أدراج الرياح .. والآن سنوات التمرد

لن أقـول (كاتسو) لأنني لست من سفلة روما

ولن أقــول (شتتت) لأنني لست علجا أمريكيا من تكساس

ولن أقـول (اي سيفين اي) لأنني لست ذلك الشاب الكيكي اللي بيروح وييجي ..

ولن أقول (أحـــيه) لأنني لست عاهرة اسكندرانية برخصة ..

سأقولها عارية كما هي .. بحرية شديدة وسعادة غامرة !! مفجرا جــام غضبي على أي شخص ابن (,,) إذا آلى على نفسه إلا أن يكون ابن (,,) .. صباح الحرية

10-8-2009

6 thoughts on “قلـــة أدب 1

  1. لا أدري .. لكل من أسلوبه في إفراغ مكنوناته .. واصطداماته النفسية .. ! والغضب أحدها ..

    لكني أفضل العمل بوصية سيدي النبي صلى الله عليه وسلم ” لا تغضب ” .. حتى وإن كان هذا صعبا أحيانا

    يكفي شرف المحاولة

    أسلوبك التعبيري .. لا يزداد إلا رقيا

    دمت ودام قلمك !

    • anakhaled says:

      أشــكرك أخي العــزيز

      وربنــا يقوينا ويكون في عون الشعب ده !

  2. lubna says:

    هههههههههههههههههه
    هى وجهة نظر بردو
    :):):)

    الحمد لله انك مش ولا واحد من العظماء الذين تم زكرهم

Leave a Reply

